القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار التقنية

التردد الشبكى لكي تنزل جميع قنوات النايل سات الجديدة علي معظم اجهزة الاستقبال دفعة واحدة 2018

اهلا بكم في موقع المحترف العربي ومرحبا بكم في موضوع جديد حول التقنية. إن شاء الله اليوم سنتناول موضوع مهم حول بعض ترددات التي تنزل لك كل قنوات قمر نيلسات .

التردد الشبكى لكي تنزل جميع قنوات النايل سات الجديدة علي معظم اجهزة الاستقبال دفعة واحدة 2018
التردد الشبكى لكي تنزل جميع قنوات النايل سات الجديدة علي معظم اجهزة الاستقبال دفعة واحدة 2018

تقريبا يوميا تنزل قنوات جديدة في كل مرة ومع مع تحديثات قنوات قديمة لترردتاه عي القمر الشهير نايل سات لذا تجد صعوبة كبيرة في جلب هذه القنوات وخاصة اذا كان جهازك جديد لذا تجد نقص كبير في عدد القنوات لذا اليوم نطرح عليكم فكرة قد تغنيك هن البحث الدائم على الترددات من هناك وهناك .


في السابق كانت كل اجهزة لا تتوفر على خاصية الشبكة اي تفعيل تردد واحد يجلب لك كل ترددات القمر مم يجعل صعوبة في ادخال قنوات جديد نضرا لعدم وجود خاصية الشبكة لكن بعد مدة تم تطبيق هذه الخاصية في جميع اجهزة استقبال الحديثة فقط ما عليك وهو ادخال تردد واحد في الجهاز ينزل لك كل ترددات الجديد للقمر دون ان تتعب نفسك في ادخالها واحدة لواحدة وهذا ما يسمى بالتردد الشبكي للجهاز الذي سهل كل شئ في اذخال كل قنوات جديد الى اي قمر تريده انت مثل قمر المعروف نايلسات .


الكثير يبحث عن كافة قنوات قمر النايل سات بأخر التحديثات , التردد السحري للنايل سات,تردد ينزل جميع قنوات النايل سات 2018 ,تردد يطلع جميع القنوات نايل سات 2017, تردد واحد لجميع قنوات عرب سات 2017  تردد جميع قنوات النايل سات 2017, تردد جميع قنوات النايل سات بعد التعديل,كيفية البحث عن قنوات النايل سات,التردد الاساسى لقنوات النايل سات , اليوم علي شروحات 4 عرب نقدم لكم تردد واحد يغنيك عن البحث عن كاافة القنوات والحصول علي ترددتها .

اذن ماهو التردد الشبكي. 

التردد الشبكي فهو بأختصار تردد واحد فقط يتم اضافته لجهاز الاستقبال لتحميل باقة معينة ولكن عند البحث عن القنوات التي يحملها يبحث ايضا عن كافة القنوات الموجودة علي قمر النايل سات ويقم بتنزيلها بشكل تلقائي علي الجهاز كل ماعليك ه هو الانتظار حتي يكتمل تنزيل كافة القنوات .

اليك طريقة اضافة هذا التردد الشبكي في كل اجهزة الاستقبال لهانفس الطريقة .

اولا الذهاب الى menu الجهاز.
الذهاب الى instalion.
الذهاب الى مكان الترددات والضغط على اضافة تردد جديد .
ثم قم باختيار تفعيل خاصية الشبكي .
ثم اضغط على اوكي ثم عملية البحث وسترى دخول كل قنوات القمر الجديدة .

اليك الان هذا التردد الشبكي وهو .

التردد 
10758
معدل الترميز 
27500
القطبية 
راسي 
نسبة الخطا 
5/6

في الحقيقة يسمى هذا التردد بالتردد الشبكى ويوجد  تردد لكي تنزل جميع قنوات النايل سات الجديدة علي معظم اجهزة الاستقبال دفعة واحدة 2018 ,وهي التالي :

التردد :
11317
/H/
27500

لمعرفة مزيد من المعلومات حول الموضوع تابعوا هذا الفيديو :


اذن الى هنا ناتي الى نهاية هذا الشرح والذي كان يتناول موضوع التردد الشبكي لا تنسوا زيارة موقعنا كل يوم والاطلاع على كل ماهو جديد في عالم التقنية ولا تبخلوا علينا بتعليقاتكم وشكرا لكم جميعا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات